سياسة الخصوصية 

أ

شروط الخدمة :

إن استعمالك للموقع الإلكتروني الخاص بـ"اسواق فراولة الاكترونية" يعني موافقتك على شروط الخدمة المبينة أدناه. فباستخدامك لمواقع "اسواق فراولة الاكترونية" تقر بأنك قرأت حدود وشروط الخدمة وبأنك وافقت على ذلك. كما توافق على قراءة هذه الشروط الخاصة بالخدمة والاستعمال قراءة دقيقة قبل استخدامك لهذا الموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الحدود والشروط الخاصة بالاستعمال لا يسمح لك بدخول أو استعمال موقع سوق فراولة الاكتروني.

إخلاء المسئولية:

*اسواق فراولة الاكترونية غير مسؤوله عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق 

*جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ,, ولاتعبر عن وجهة نظر إدارة الموقع.

 

شمولية الاتفاق:

 

خي الزائر .. نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات , وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .
يمكن منع استخدام ملف تعريف الارتباط DART بالضغط هنا .
إذا كنت تريد معرفة الإختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات والمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع ، الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية.

نحن في الدعم العربى التطويرى ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .

ملفات الدخول:
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن اسواق فراولة الاكترونية تستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ،  التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).

وهنا ومن خلال هذه العملية فإنه لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على أمور الزوار الشخصية ، وإنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم.

نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في موقعنا اسواق فراولة الاكترونية قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، ومن هذه الشركات مثلا شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense .

وبالطبع فمثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.
 
عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة "Google AdSense" ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة, لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني الأول في الدعم العربى التطويرى
Google AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقر هنا
 
وأخيرا ..
يجب عليك الاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الجهات الخارجية هذه للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية عن ممارساتها وكذلك للحصول على إرشادات حول كيفية تعطيل بعض الممارسات. لا تنطبق سياسة الخصوصية على،اسواق فراولة الاكترونية ولا يمكننا التحكم في أنشطة مثل هؤلاء المعلنين أو مواقع الويب الأخرى.
إذا كنت ترغب في تعطيل ملفات تعريف الارتباط، يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الفردية. يمكن العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

 

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق الرابط التالي : من هنا

فريق عمل سوق فراولة الاكتروني

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً